• 01 Dec, 2022

سعر XRP ينهار بنسبة 11% خلال آخر 24 ساعة - ما هو أفضل بديل للشراء إذن؟

سعر XRP ينهار بنسبة 11% خلال آخر 24 ساعة - ما هو أفضل بديل للشراء إذن؟

انخفض سعر XRP بنسبة 11% خلال الـ 24 ساعة الماضية، مسجلاً بذلك أدنى مستوى له في آخر ستة أيام عند سعر 0.422670$ دولار. يأتي هذا الانخفاض وسط تراجع عام في أسعار العملات الرقمية، لكن تعرضت XRP لأقوى ضربة بين معظم العملات الرئيسية اليوم، بسبب المعركة القانونية للجنة الأوراق المالية والبورصات SEC التي لا تزال مستمرة.

 

انخفض سعر XRP بنسبة 11% خلال الـ 24 ساعة الماضية، مسجلاً بذلك أدنى مستوى له  في آخر ستة أيام عند سعر 0.422670$ دولار. يأتي هذا الانخفاض وسط تراجع عام في أسعار العملات الرقمية، لكن تعرضت XRP لأقوى ضربة بين معظم العملات الرئيسية اليوم، بسبب المعركة القانونية للجنة الأوراق المالية والبورصات SEC التي لا تزال مستمرة.

ومع ذلك، على الرغم من الانخفاض فوق المتوسط ​​اليوم، لا يزال سعر XRP باللون الأخضر على مدى مختلف الأطر الزمنية الكبيرة، وذلك راجع لكون هذه العملة البديلة واحدة من أفضل العملات الرقمية الرئيسية أداءً في الشهر الماضي. وحتى إذا ظلت قضية ريبل مع لجنة الأوراق المالية والبورصات مستمرة، فإن التطورات الأخيرة تشير إلى أنه تم وضع جدول زمني لنهاية هذه القضية.

في غضون ذلك، تتحدث هذه المقالة عن بدائل يمكن للمستثمرين الاستفادة منها والنظر فيها من خلال التداول قصير الأجل، مع الأخذ بعين الاعتبار كون (QNT) هي أفضل 100 عملة رقمية أداءً اليوم.

سعر XRP ينهار بنسبة 11% خلال 24 ساعة

أعلى سعر لعملة XRP خلال الـ 24 ساعة الماضية هو حاليًا $0.481153 دولارًا أمريكياً، مما يعني أن سعره الحالي البالغ 0.422670$ دولارًا يمثل انخفاضًا بنسبة 12% مقارنةً بهذا الارتفاع على المدى القريب. في الواقع، يمكن رؤية الصورة أسوأ من ذلك، نظرًا لأن XRP انخفض في الواقع بنسبة 22% عن أعلى مستوى له في آخر سبعة أيام عند سعر $0.543612 دولار.

ومع ذلك، المؤشرات الفنية تشير إلى أن XRP لا يزال في وضع إيجابي. على الرغم من انخفاض مؤشر القوة النسبية (RSI) (باللون الأرجواني) لـ XRP من حوالي 75 يوم أمس إلى ما يقرب 50.

بشكل أكثر إيجابية، يستمر متوسطه المتحرك (MA) لمدة 30 يومًا (باللون الأحمر) في الارتفاع نحو متوسط ​​200 يوم (باللون الأزرق) ، مما يشير إلى أن XRP لا يزال في مرحلة ارتفاع متوسطة ​​الأجل.

هذا الشك يعززه حقيقة أن سعر XRP لا يزال مرتفعًا بنسبة 2٪ خلال أسبوع واحد. بالإضافة إلى ارتفاع بنسبة 30٪ في آخر 30 يومًا. يتناقض هذا بشكل إيجابي للغاية مع عملة البيتكوين، والتي انخفضت بنسبة 5٪ في شهر واحد.

يبدو أن تراجع XRP اليوم لا يزال أعلى من المتوسط ​​إلى حد كبير كتصحيح ضروري للارتفاع الكبير في وقت سابق من الأسبوع ، عندما ارتفعت العملة البديلة بقوة وسط آمال بأن قضية Ripple-SEC قد دخلت مرحلتها النهائية.

 

عمر علي

متشئ محتوى متميز بعالم الكريبتو والعملات الرقمية